.. ::: موقع جزيرة تاروت ::: ..
» أخبار جزيرة تاروت

  


ألق مركز شرطة تاروت التابع لشرطة محافظة القطيف مساء أمس القبض على شخص (29 عاما) قدم من خارج المنطقة يدعي أنه "المهدي المنتظر" وأحدث فوضى داخل إحدى المساجد في جزيرة تاروت، مما دفع المصلين لتسليمه إلى الشرطة.

وذكر المصلين أنهم تفاجؤوا بطلب مواطن مقابلة أمام المسجد الشيخ عبدالرسول البيابي، مشيرا إلى انه وفور مقابلته الشيخ البيابي ادعى أنه "المهدي المنتظر"، مبينين انه قادم من مدينة جدة وانه مصر على انه المهدي المنتظر، مسببا حالة من الفوضى بدعواه ومطالبته الناس بالاستماع إليه، وتم تسليمه لمركز شرطة تاروت، وذلك بمتابعة مدير المركز المقدم عبدالعزيز التميمي.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي إن مركز شرطة تاروت تتحفظ على مواطن (29 عاما) يدّعي بأنه (المهدي المنتظر) بعد ورود بلاغ من قبل بعض المواطنين يفيد بإدعائه ذلك داخل إحدى المساجد بعد الإفراغ من الصلاة، مشيرا إلى انه تم إيقافه للتحقيق معه، والتأكد من حالته النفسية وقواه العقلية حسب الاختصاص، مؤكدا انه يعاني من اضطراب نفسي أثناء التحقيق معه.

 يذكر ان هذه الحادثة تعد الثالثة بعد ان ادعى شخصين آخرين من الجنسية العربية مؤخرا احدهما داخل الحرم المكي والثاني في سكنه بالمدينة المنورة بأنهما "المهدي المنتظر".



» التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!

أول موقع محلي عربي لجزيرة تاروت
على شبكة الإنترنت

Copyright © 1999 - 2012
www.tarout.info