كلمة الموقع

admin
2021-04-04T01:18:32+03:00

IMG 57v8pq - .. ::: موقع جزيرة تاروت ::: .. موقع عربي محلي لجزيرة تاروت بني بهدف طموح وآمال لخدمة جزيرتنا الغالية وأهلها الكرام .

الرؤية:
منذ انطلاقة موقع جزيرة تاروت كأول موقع عربي محلي على شبكة الإنترنت في عام 1419هـ ونحن نسعى دائماً للتطوير والتجديد , ولأننا نؤمن بالتطوير والتجديد كان لازماً علينا أن نواكب هذه التطورات بالسعي للحصول على أفضل البرامج الخاصة بإدارة المحتوى لنواكب عصر البرمجة التقنية الحديثة ، حيث تم الإنتهاء من المرحلة الأولى من عملية تحديث الموقع .

أن هدفنا من هذا الموقع هو تقديم معلومات عامة تاريخية جغرافية بالإضافة إلى بعض الخدمات العامة عن جزيرة تاروت إحدى جزر المملكة العربية السعودية في المنطقة الشرقية . حيث يسعى من خلاله لتحقيق الأهداف التي وضعناها وهي تقديم جزيرة تاروت إلى العالم بأسلوب عصري وشامل حيث أعتمد الموقع منذ بدايته استخدام اللغة العربية على إنها اللغة الأساسية في جميع ما يقدمه من خدمات ، ورغم علمنا أننا اخترنا الطريق الصعب ، إلا إننا على يقين بان الوسيلة الوحيدة لخدمة أبناء جزيرتنا الحبيبة وربطهم ببعض لا يمكن أن يتم إلا باستخدام لغتهم الأم ، واستخدام التقنيات الحديثة والتعرض لإرثهم التاريخي الزاخر حتى يكون ملتقى لأبناء جزيرة تاروت لربطهم ببعض بحيث يتم من خلاله نشر وتبادل المعلومات والخبرات بما يحقق التطوير كذلك نشر المعلومات والأخبار المحلية وأساليب الحوار ذات التأثير الإيجابي على فكر الجيل الجديد من الشباب , والمحافظة على الإرث التاريخي الكبير لجزيرتنا الغالية . متمنياً من الله التوفيق

مؤسس الموقع أ. نضال حسين آل مسيري .

يوم السبت الموافق 25/11/1427هـ الساعة 6:51 مساءُ .
تم تجديد الموقع في تاريخ 24-03-2021
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع الشخصي www.almasseri.net