تاروت: عيار ناري يؤدي بحياة …

admin
أخبار جزيرة تاروت
15 سبتمبر 2006آخر تحديث : الجمعة 15 سبتمبر 2006 - 6:02 صباحًا
تاروت: عيار ناري يؤدي بحياة …

شهدت بلدة الربيعية بجزيرة تاروت أمس الإربعاء جريمة قتل راح ضحيتها الشاب مالك بن حسين بن سعيد آل درويش إثر إطلاق عيار ناري أصابه في رأسه مباشرة من شخص لم تعرف هويته بعد.

وقد وقعت الجريمة في تمام الساعة 11.45 ظهراً في بيت الحاج أبو علي المبشر أقصى جنوب بلدة الربيعية بالقرب من مستوصف ومركز الرعاية الأولية الصحية بالربيعية.

ويبلغ القتيل من العمر 23 عاماً ويعمل في إحدى شركات القطاع الخاص وتسكن عائلته في وسط بلدة الربيعية خلف حسينية عمارة. أما والده الحاج حسين «أبو مالك» فيعمل في شركة أرامكو السعودية.

وترجح بعض المصادر العائلية والمقربة من أسرة المجني عليه أن أحد أصحاب القتيل ارتكب خطأ فنياً في استخدام إحدى البنادق مما تسبب في إنطلاق طلقات العيار صوب رأس المجني عليه مباشرة إلا أن هناك بعض الشائعات والأخبار تؤكد أن عملية إطلاق النار جاءت عن عمد.

وقد نقل القتيل مباشرة إلى قسم الطوارئ بمستوصف الهادي الطبي ببلدة سنابس لإحتواء الحالة ثم ما أن لبث حتى نقل مباشرةً عبر سيارات إسعاف المستشفى إلى مستشفى القطيف المركزي.

وقد باشرت الشرطة الجنائية الوصول إلى مكان الحادث وإجراء التحقيقات اللازمة عن الدوافع والأسباب الجنائية للحادثة ومعاينة آثار الطلقات النارية وبقع الدماء الموجودة داخل المنزل الذي شهد الحادثة. و لا زالت العائلة المنكوبة تنتظر نتائج التحقيق.

وقد كانت آخر جريمة قتل شهدتها جزيرة تاروت وقعت قبل 3 أشهر عندما سقد أحد أبناء بلدة الربيعية قتيلاً إثر شجار وعراك وقع في بلدة سنابس.

وقد أخذت عائلة آل درويش تستقبل المعزين في وفاة ابنها منذ عصر اليوم الأربعاء وذلك في مجلس الحاج سيد عباس اليوسف الواقع وسط البلدة للرجال وفي بيت والده الحاج أبو مالك حسين آل درويش للنساء.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات