تاروت : اختتام دورة مشروع الزواج الخيري الرياضية الرابعة

22 أكتوبر 2006آخر تحديث : الأحد 22 أكتوبر 2006 - 11:17 صباحًا
admin
أخبار جزيرة تاروت
تاروت : اختتام دورة مشروع الزواج الخيري الرياضية الرابعة

اختتم مشروع الزواج الخيري بجمعية تاروت الخيرية للخدمات الاجتماعية مساء يوم السبت الموافق 28 / رمضان / 1427هـ المصادف 21 / أكتوبر / 2006م فعاليات دورته الرياضية الرمضانية الرابعة المقامة على ملاعب المنار مقابل بنك الرياض بجزيرة تاروت بإقامة المباراة النهائية على كأس البطولة بحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية وأعضاء مشروع الزواج الخيري وعدد من الناشطين الإجتماعيين وثلة من الرياضيين البارزين أبرزهم المدرب الدولي صالح خليفة ونخبة من المشايخ وأصحاب الفضيلة يتقدمهم الرئيس الفخري للمشروع فضيلة الشيخ عبدالكريم بن كاظم الحبيل والقاضي السابق لمحكمة الأوقاف والمواريث بالقطيف فضيلة الشيخ غالب بن حسن آل حماد.

وقد شارك في الدورة التي استمرت طيلة شهر رمضان المبارك 20 فريقاً من أبرز فرق الحواري بجزيرة تاروت والقطيف والدمام. وقد تمكن كل من فريق قاصد خير من بلدة الدخل المحدود وفريق ميلان من بلدة الربيعية من الوصول إلى المباراة النهائية بعد إجتياز جميع المراحل بنجاح.

وقد ألقى الشيخ الحبيل بين شوطي المباراة كلمة تقدم فيها بخالص شكره وجزيل امتنانه إلى جميع المؤسسات والشركات الداعمة والراعية لهذه الدورة الخيرية.  كما أشاد بالمستوى الراقي والروح الرياضية العالية التي أبداها لاعبوا الفرق الرياضية المشاركة في الدورة. وامتدح الشيح الحبيل الجهود الجبارة التي بذلتها اللجنة الفنية للدورة من أجل إنجاح هذه الفعالية الرياضية الخيرية مرحباً بالزيارة الميمونة للمدرب الدولي السابق الكابتن صالح خليفة وتشريفه لجزيرة تاروت.

كما ألقى مدرب المنتخب السعودي ونادي الإتفاق السابق الكابتن صالح خليفة كلمة عبر فيها عن سعادته بزيارة تاروت ومشاركة رياضييها فرحتهم في نجاح دورة مشروع الزواج الخيري الرياضية مبدياً اعتزازه بتطور الرياضة في جزيرة تاروت. كما قدم الكابتن خليفة خالص شكره للشيخ الحبيل ولأعضاء اللجنة الفنية للحفاوة التي لاقها من كادر وجمهور الدورة الرياضية.

وقد تمكن فريق قاصد خير من التغلب على فريق ميلان في المباراة النهائية بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدف لمثله.

وقد أشرف اللجنة الفنية بمعاونة كلٍ من الشيخ غالب آل حماد والشيخ عبدالكريم الحبيل والكابتن صالح الخليفة ورئيس الجمعية الأستاذ عبدالرؤوف أبو زيد ونائب رئيس مشروع الزواج الخيري علي بن حبيب فريج في إعطاء كأس البطولة للفريق الفائز وكأس الوصيف للفريق الثاني وتوزيع الشهادات التقديرية ودروع التكريم إلى اللاعبين والمدربين والمتميزين. كما أشرفت اللجنة الفنية للدورة على تكريم جميع المؤسسات والشركات التجارية المساهمة في دعم الدورة الرياضية وإنجاحها. وأبرز هذه المؤسسات هي شركة علي رضا (رضايات) وشركة الجبر التجارية للسيارات ومصنع الزامل للمكيفات ومحلات محمد محمد الدوسري للمواد الصحية ومفروشات الرضا ومكتب الشيخ عبدالكريم الحبيل.

كما قدمت اللجنة دروع التقدير والتكريم لكل من مجلس إدارة الجمعية الخيرية ومجلس إدارة مشروع الزواج الخيري وللشيخ آل حماد والشيخ الحبيل والكابتن الخليفة ولعدد من الرموز الرياضية البارزة على المستوى المحلي.

يذكر أن اللجنة الفنية للدورة تضم نخبة من لاعبي ومدربي كرة القدم بجزيرة تاروت أبرزهم الكابتن عباس الخباز والكابتن عمار سباع من فريق الربيع الرياضي والكابتن محمد جميل الصديق والكابتن نبيل عمران من فريق المنار الرياضي والكابتن زهير العقيلي من فريق الكواكب الرياضي.

يذكر أن دورة مشروع الزواج الخيري الرياضية تأسست عام 1424هـ بمعاونة كل من فريق الحوامي والمنار الرياضيين ويصب ريع الدورة في دعم الخدمات الخيرية التي يقدمها مشروع الزواج الخيري للمقبلين على الزواج من أفراد الأسر الفقيرة والمحتاجة.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة