سنابس : مسرات عائلة الزوري

admin
أخبار جزيرة تاروت
4 نوفمبر 2007آخر تحديث : الأحد 4 نوفمبر 2007 - 4:25 صباحًا
سنابس : مسرات عائلة الزوري

وقد أقيم حفل الزواج البهيج في الحسينية العودة ببلدة سنابس بجزيرة تاروت بحضور حشد من الأصدقاء والمدعوين والمهنئين وزملاء الدراسة والعمل وثلة من مشايخ البلاد يتقدمهم فضيلة الشيخ محمد بن الحاج حسن العليوات وفضيلة الشيخ عبد الهادي بن الشيخ علي المحسن حفظهما الله.
وقد أشرفت فرقة نفحات الولاية الإنشادية الأحسائية على قراءة باقة من الموشحات الإسلامية وجملة من الأشعار الشعبية بالإضافة إلى قراءة النص المولد النبوي الكريم طوال فترة التهاني.
يذكر أن العريس هو أكبر أخوته الستة أبناء الحاج رضي الزوري حفظه الله. ويعمل العريس في شركة توكيلات بارويل العالمية بمدينة الجبيل منذ عام 2005م. أما والد العريس الحاج رضي فهو الثاني بين أخوته أبناء الحاج عبدالله الزوري حفظه الله بعد أخيه الحاج أحمد الزوري. وهو متقاعد من عمله في ميناء الدمام منذ سنتين تقريباً ويعمل حالياً في سوق الأعمال الحرة.
يذكر أن عائلة الزوري لها حضور مميز في ميدان العمل الاجتماعي والثقافي بسنابس وتاروت حيث أن أعمام العريس الحاج إبراهيم الزوري والحاج توفيق الزوري عضوان مؤسسان لصندوق الخير بسنابس وللجمعية الخيرية فيها. وهما عضوان فاعلان كذلك في لجنة التكافل الاجتماعي بجمعية تاروت الخيرية حيث يتولى الحاج إبراهيم رئاسة اللجنة منذ عام 1425هـ والحاج توفيق يشغل عضوية لجنة البحوث فيها. كما شغلت ابنة عم العريس الأستاذة مها الزوري رئاسة اللجنة النسائية في لجنة التكافل لأكثر من سنتين. 
أما حفل النساء البهيج فقد أقيم في صالة الأميرات ببلدة الجش بالقطيف.

ألف مبروك

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات