هاي هادي قصة حصرياً على المنتدى أول مرة تنزل النت لصديقة لي كتبتها وهي الكاتبة زجول
وهي :- :ورد:
(( أنت من تيم قلبي فوق حد الممكن ِ))
الشخصيات :-
نور : بنت عمرها 19 سنه ترتيبها بين أخوانها و أخواتها الثالثة عفويه وصريحة وكل اللي بقلبها ع لسانها تدرس حاسب ألي بجامعة الملك سعود بالرياض محبوبة من قبل ناس وايد خطابها كثار بس كل ترفض لأنها تحب مهند صديق أخوها علي
مهند : صديق علي اللي يعتبره مثل توأمه اللي ما ينفصل عنه عمره 26 سنه يشتغل سواق في أحدى شركات السفر و السياحة وهو يحب نور من أول ما شافها بالغلط في بيتهم وهي ماره وعرف أنها نور يوم نادت أختها عليها ومن ذاك اليوم
كل تفكيره نور
علي : أخو نور و صديق مهند الروح بالروح عمره 26 سنه ويشتغل معاه في نفس الشركة قريب من نور وايد ويفهمها وتفهمه .
ندى : أخت نور متعجرفة وايد معجبة بمهند
صديق أخوها عمرها (21سنه ) في الكلية تمريض
محمود : أخو نور الصغير اللي يعتبر من مهرجين العائلة يحب يقهر أخته ندى ويعايرها بصاحبتها المفضله فريحان عمره (17 سنه ) يدرس في ثاني ثانوي
ليلى : أخت مهند الوحيدة مولودة بين 6أولاد وهم رضا (32 سنه ), حسين (30 سنه ) , محمد (28سنه) مهند ( بطل القصة سنه 26 ) , مؤيد (24 سنه ) ,
، ماهر (22 سنة ) و هو الأخ الصغير لمهند و ليلى هي آخر العنقود عمرها (15 سنة )
صفاء : صديقة نور الروح بالروح عمرها (21 سنه) تعرفت عليها في الرياض معاها في السكن قريب منها وايد مو مثل أختها اللي ما منها فايده صفاء تدرس إدارة أعمال
(Office Management)
ماتنفصل عن نور ولا لحظة ياتروح بيتهم او على التليفون
....
* البداية *
دخل مهند بيت علي وهو كاشخ وريحة عطره الفرنسي أسكادا تدوخ كل من مر عليه و دخل الميلس و عقبها نور طالعة تشم هوا في الحديقة كل تشم ريحة اسكادا تقول ما في غيره مهندوا مدوخ البنات كل البنات اللي وياي دايخين عليه على أيش ما أدري كلهم يقولوا مهند و مهند لا والقهر داك اليوم مسافره صاحبتي صفيوا الا تقول لي مساعد السواق يدوخ العنه على دي ريحة عطر يشيخ مره يدوخ
و في الميلس كان مهند فكره مو معاه و كان علي حاط البال عليه ..
علي: اللي ما خذ فكرك يتهنى به .
مهند : أنا .. لا .. ما .. شنو تقول
علي: الله خلقني مرة ما أعيد الكلام .
مهند :آسف .. بس قاعد أفكر شوي
علي: بصراحة أنت مو عاجبني هالأيام .. صاير بزيادة تفكر .. صارحني باللي داخلك أنت صديقي المفضل و الوحيد و أنا بعد .. مو أنت تثق فيني .. خبرني.
مهند : بصراحة .. بصراحة .. أفكر برحلة بكرة ..
علي: أه أه أه علينا تفكر برحلة بكرة أقول أنا كاشفك بس أبيك أنت اللي تعترف ..و تقول من هي سعيدة الحظ اللي تحبها ..
مهند : ها شنو تخربط أنت خرفت علي.. أنا وين و الحب وين .أنا ما أحب غيرك يا عمري.
علي: كلام فاضي يلا يجيلك يوم تجي تصارحني إذا دخت من الحب ..
مهند : من شوف .
و ظل الأصدقاء يتناقشون و يتسامرون لين أذن المغرب.
مهند : ويه أذن المغرب و أحنا مو حاسين بالوقت و الله أنك ما تنمل يا علي خفيف الظل .
علي: و أنت أخف يا جبدي.
و ضحك علي و ضحك وراه مهند .. ودعوا بعض ..
وصل مهند سلم على بيتهم و دخل يصلي و بعد ما صلى طفا الأنوار و قط روحه على السرير و قام يفكر معقولة أنا أحب .. أنا لسا ما أعرف شنو اللي داخلي و ش الحب أصلا ً معقولة .. أفكر في وحدة أرقى مستوى مني . لا ..لا
أنا ما أحب أحد . غير الباص والطريق .
..............................
في الوقت نفسه كانت ندى تفكر في مهند اللي قلب حياتها فوق تحت ..
أحبك مهند أموت فيك بس يا ترى أنت تحبني ..
ما تشوف الا بفتحت الباب القوية الا يدخل علي ندايوه قومي رتبي أغراضي للسفر بكرة ..
ندى : زين .. (قالتها وهي شوي بتهيم ) مع من ناوي تروح .
مهند في غيره جاوبها علي قبل لا تكمل كلامها .
ندى : أصفرت و أخضرت مهند ها .
علي: شنو ها ذي بعد حتى انتي منتي معاي مثله هذاك يفكر و انتي تفكري .. شكله هو يحب و أنتي شنو ....
ندى في هاللحظة غابت في عالم الوهم و شحب لونها .
علي: ها ندايوه شنو السالفة لا يكون هههههههههههه.
ندى : لا بس قاعدة أفكر في بكرة .
علي: هههههههههههههههههههه
ندى : ليش تضحك ؟؟
علي: لأن أنتوا أثنينكم تفكروا نفس التفكير ههههههههه.
طلع علي من عند ندى و خلاها وحدها تفكر بمهند و قالت في نفسها مهند يفكر فيني مثل ما أفكر فيه . أحبكككككككككككككك.
في تحت كان الجو ثاني
نورعلى التلفزيون و محمود جنبها و البلاي ستيشن شغال و اللعب قايم .
نور: بغلبك يا معفن .
محمود : أنتي ما تعرفي تلعبي ,
و اعتلى صوتهم .
نزل علي
علي: أنتوا أثنينكم ميانين .يهال تلعبوا و تتهاوشون على لعب .
نور: اسكت يالهيلق.
علي: أنا يا سوسة
محمود : اسكتوا يا مخابيل.
علي : عدال يالقوطي.
نور: اسكت يا محمودوا يا قرقوش .
و قعد علي و نور فاطسين من الضحك على منظر محمود اللي انقلب إلى صياح
عكس نوراللي تعرف أن علي يمزح معاها .
علي: نوري بطلب منج طلب شكلها ندوي ما رح تعدل شنطتي لبكرة تعدليها يالطيبة.
نور : زين بس بعد اللعب يالمصلحجي.
علي: أنا مصلحجي يالشباقة .
وقعدوا يضحكوا ... الا بدخول ابوهم و امهم شنو صاير هالضحك واصل لبرة .
الاثنين : لا بس كذا .
الأم: ها علي جهزت أغرضك لبكرة
علي : قلت لندى بس ما قامت ألحين قلنا إلى نور الطيبة وهو يحرك شعر نور )
أبوهم : يلا شيلوا قشكم وشيلوا هالبلاي ستيشن اللي بيخرب أعيونكم ليل نهار تتطلعوه
نور : لا لا لا لا يوبا مايصير ألحين لاعبين ما صار لنا ساعة
محمود: صحيح بو علاوي
أمهم : شنو مستفيدين منه ولاشيء ما أحسن وحده فيكم إلا ندى لاتحبه ولا تقرب منه ..إلا صحيح وين هي ندى
علي : ندى هههههههه يمكن الحين وصلت عالم ثاني ماتوصلي إله ولا نوصل إله
الأم : لاتخرف علي وروح نادي أختك
علي : ما باناديها أكلمها ولا كأنها تسمعني
الأم : نور نادي على أختج .
نور وهي مستمله تقوم : أن زين أن زين من قوم إلى الهانم ندى إللي وصلت عالم ثاني هههههههه .....
دخلت نور غرفت ندى بعد ما ملت من كثر ما دقت الباب ولا رد ..
نور وهي تصرخ : نديوا صار لي ساعة أدق ولا تردي كاني أدق على باب أموات حتى الأموات يردوا بس أنتي لاحول وياج قومي قامت قيامتج
ندى : خلصتي محاضرة يا مهبوله أنتهيتي شنو تبين
نور : أمي تقول إلج أنزلي بسرعة أوكي go to go
ندى : عدال لايطيح ألسانج من الأنجليزية الفصيحة
نور: يلا عاد تحملناج يللي سابحه بعالم ثاني على قولت علليو
طلعت نورمن غرفة ندى إلا تسمع صوت تلفون الصالة الفوقية يرن راحت ترد على التلفون ..
نور: ألو
الطرف الثاني : ........
نور: ألو ألو ألو ( وهي معصبة )
الطرف الثاني بعد فترة : ألو
نور: ألو نعم أي خدمة "بعد ما عرفت الصوت "
الطرف الثاني: ألو أختي موجود علي؟
نور: لحظة وهي تقول في قلبها عدال لا يطيح ألسانك قال شنو قال أختي لو أختك من زمان رفعت السكين وذبحت نفسي
راحت تنادي على أخوها علي إللي توه بيحط اللقمة بحلجه
عليوي علاو عليو يبيك واحد ع التلفون
علي : من هو ؟
نور : في غيره روميوا مهند
علي : أيوه تدري ياي يسأل عن جولييت اللي اختفت مو قادرين أنطلعها من غرفتها
نور: من هي ؟ تقصد نديوا
علي: لا نوروا
نور: ويهك صج نديوا تبي هالخايس
علي : ههههههه أمزح باروح مهندوا ألحين مات فاتورتهم بتطق السقف
نور: ههههههههه .......
في الطرف الثاني مهند ميت من القهر يقول وين راح هلمصبح ماجاء ماكأني أنتظره من زمان ياربـي
علي :هلا
مهند : كان قعدت لا وغنيت بعد كان لاييت بالمرة
علي : أسف بس نوروا تهدر وايد إلا جالسه تقولي روميو متصل
مهند : شنو قالت من هو المتصل ؟( مهند يتكلم وهو مدوده
علي: قالت روميوا
مهند : وهو يصطنع الضحكة روميوا من بعد
علي : روميوي لانك بتموت علي
مهند : واضح الحب ذابحني المهم ماعلينا من أختك وأمك وجدك جهزت أغراضك إلى بكرة
علي : أكيد نور ما قصرت جهزتهم كلهم
مهند : يحظك عندك أخت تحبك وتجهزلك بعد أغراضك
علي: لا قول هادي أول مرة تجهز لي بالعادة ندى بس ندى اليوم مريضة على الأخر
مهند : سلامات شنو فيها خير
علي : الله يسلمك ما فيها شيء بس الظاهر غيرانا من نورلان أمي بتأخذها معانا إلى سوريا تدري أجازة وأمي ألحين مقرره تسافر
مهند : وأبوك مورايح لاهو ولا محمود
علي : لا أبوي ما عنده أجازه ومحمود ما بفارق البيت لانه لازم يبقى ويا ندى اللي بتبقى في البيت
مهند : دامها غيرانا ليش ماتروح
علي : لان أمي معتمد عليها تتطبخ إلى أبوي ومحمودوا لان نوروا ما تعرف شيء فالطبخ
مهند : يصير خير من هنا لابكرة يلا باي
علي : باي
قفل مهند السماعة ونط إلى دولابه يبدل هدومه اللي حطها في الشنطه وحط هدوم أحلى منها بوايد وجهز العطر اللي حلف يرشه نصه بكره بحكم أن علي هو اللي بسوق وهو اللي بمر يأخذ الجوازات طبعاً لانه مايبي يفشل نفسه قدام أهل علي رغم أن الهدوم اللي حطها قبل حلوه بس يبي الأحلى ...
راح يفكر بحركاته ليش أنا أسوي كذا ليش مينون أكيد أنا مينون وقامت الأفكار تتلاطم بمخه ولا عرف ينام طلع عليه الصباح وهو مو عارف ينام من التفكير ...
أما في بيت علي كانت نورمتشوقة إلى السفر زيادة ما نامت وهي تنتظر السفر متى تروح متى بس تمر الساعات وتجي الساعة 2 على حساب تروح السفر
الأم : نورقومي قاعدي أختج و أخوتج من النوم يلا
نورقامت بكل نشاط : أن شاء الله أم عليو يا عمري
الأم : يلا بلى خرف
آمنة: أوكي
صعدت نورإلى غرف أخوانها وأختها أول غرفة راحتها غرفة ندى ..
نوردقت الباب ثلاث مرات ولا ردت فتحت الباب بقوى كانها مهاجم : ندايوا قومي يلا قومي
ندى : قاعده عمى يعميج وياهالطق
نور: بسرعة باي
وراحت إلى غرفة أخوها محمود ودقت الباب : محمودوا قوم والصمخ اللي فيك قوم
محمود : أنزين يا خايسة
نور: أنا ولا أنت يلا قوم زين
محمود فتح باب غرفته والشعر ناكش ولعيون نصف مفتحه ونصف مقفله : قمنا يا مزعجه
نور: أول غسل ويهك ومشط شعرك وووويع باي
ومشت إلى غرفة أخوها علي إلا كان قاعد من قبل وهو يشوف باقي أغراضه .
نور: علاو قوم
علي : قاعد أدخلي
نور وهي تتمصلح على أخوها : صباح الخير
علي: صباح النور أكيد في طلب
نور: لا لا في طلب ولا شيء يا سواقنا العزيز
علي : أشك أكيد في طلب
نور وهي تقرب من أخوها تفرك بشعره : يعني تبيني أقول
علي: يفضل
نور: أن زين أبيك تعبي جوالي تدري ما أقدر ما أكلم صافيو
علي : يعني قلت مو لله هالكلام زين بعبيه لج بس أنقلعي عن ويهي
نور : أوكي علاوي باي
علي : بايات
أما في بيت مهند إللي توه نايم بعد صراع مخه وعقله وقلبه
دق جواله على نغمة (الأماكن ...كلها مشتاقة لك اللي مريت أنت فيها عايشه بروحي وأبيها بس لكن مالقيتك جيت حتى قبل الموعود ولا لقيتك )
مهند وهو نص قاعد نص نايم : ألو
علي : ألو بعدك نايم
مهند : أيه ألحين نايم ما صارلي ساعة يالمزعج ما تهنيت بنومتي
علي : نام زين وتعال المحطة الساعة 2 إلا ربع ورانا مشوار طويل يلا مع السلامة
مهند : مع السلامة (بصوت نايم )
وكمل مهند نومه وفي بيت علي نور تسبح وندى حاطه سماعة المسجل في أذونها وتسمع أغنية أخبارك أيه حبيبي طمني عليك حبيبي .. ومحمود قاعد في المطبخ ينتظر متى يستوي الأكل .. وعلي يسبح ...
والبقية فيما بعد
وخبروني أن عجبتكم :هاي: