New Page 1
قديم 26-06-13, 01:41 PM   #16

mosahm1
مشرف الأقتصادي

 
الصورة الرمزية mosahm1  







رايق

رد: متابعتنا لربع الثالث 2013


اسهمنا من خارج التامين

السريع 19 ريال

التعمير 23 ريال 30 هلله

تكوين 40 ريال

بالتوفيق لكم

__________________
لا تشعر قلبك الهم على ما فات , فيشغلك عن الأستعداد لما هو آت

رحم الله من يهدي ثواب سورة الفاتحة لروح والدي محمد بن حسن ال مطر

mosahm1 غير متصل  

قديم 30-06-13, 12:45 PM   #17

mosahm1
مشرف الأقتصادي

 
الصورة الرمزية mosahm1  







رايق

رد: متابعتنا لربع الثالث 2013


اسهمنا وبالتوفيق للجميع



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mosahm1
 اسهمنا التى اشرنا لها

الاتحاد التجاري من 23

الصقر من 24

وقايه من 34

الاهليه 47

اسهمنا من خارج التامين

السريع 19 ريال

التعمير 23 ريال 30 هلله

تكوين 40 ريال




كلها اسهم بتعطي ان شاء الله


راقبوهم  

__________________
لا تشعر قلبك الهم على ما فات , فيشغلك عن الأستعداد لما هو آت

رحم الله من يهدي ثواب سورة الفاتحة لروح والدي محمد بن حسن ال مطر

mosahm1 غير متصل  

قديم 30-06-13, 01:41 PM   #18

حسين12
مبتدئ  






رايق

رد: متابعتنا لربع الثالث 2013


مساء الخير ...


السوق هذه المرحلة اظن الاوضاع في مصر قد تؤثر عليه هل تتوقع ذلك

حسين12 غير متصل  

قديم 01-07-13, 06:42 PM   #19

نوفمبر
مبتدئ  






رايق

رد: متابعتنا لربع الثالث 2013


أبا محمد ما رأيك بالطيار هل سوف يواصل المشورا ام لا وكيميثانول هل نزيد فيها الكمية أو ننتظر الأوضاع

نوفمبر غير متصل  

قديم 07-07-13, 11:32 AM   #20

mosahm1
مشرف الأقتصادي

 
الصورة الرمزية mosahm1  







رايق

رد: متابعتنا لربع الثالث 2013


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفمبر
 أبا محمد ما رأيك بالطيار هل سوف يواصل المشورا ام لا وكيميثانول هل نزيد فيها الكمية أو ننتظر الأوضاع  

السهمين من افصل اسهم السوق احسنت الاختيار

بالتوفيق
__________________
لا تشعر قلبك الهم على ما فات , فيشغلك عن الأستعداد لما هو آت

رحم الله من يهدي ثواب سورة الفاتحة لروح والدي محمد بن حسن ال مطر

mosahm1 غير متصل  

قديم 07-07-13, 11:34 AM   #21

mosahm1
مشرف الأقتصادي

 
الصورة الرمزية mosahm1  







رايق

رد: متابعتنا لربع الثالث 2013


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين12
 مساء الخير ...


السوق هذه المرحلة اظن الاوضاع في مصر قد تؤثر عليه هل تتوقع ذلك  

اكيييد ... اعتقد لان فترة اعلانات وهذه الفتره عاتدتا تكون حزجه


لكن اتوقع استمرار عطاء الموشر لاهداف جديده


بالتوفيق
__________________
لا تشعر قلبك الهم على ما فات , فيشغلك عن الأستعداد لما هو آت

رحم الله من يهدي ثواب سورة الفاتحة لروح والدي محمد بن حسن ال مطر

mosahm1 غير متصل  

قديم 08-07-13, 11:13 AM   #22

mosahm1
مشرف الأقتصادي

 
الصورة الرمزية mosahm1  







رايق

رد: متابعتنا لربع الثالث 2013


افضل اسهم جذابه لروس الاموال حسب رئي المتواضع يعد عطتء العبدلطيف وخروجه منها هي كما يلي حسب الترتيب الافضليه

التعمير 23

الكيمو47

موبايلي 81

الطيار70

بوبا 29

المتقدمه 31

التصنيغ 26

الجوف 48


هذة الاسهم من افضل اسهم السوق حاليا حسب راي سوي للاستثمار او المضاربه


بالاضافه لسهم السريع وتكوين الذين سبق التوصيه عليهم

بالتوفيق لكم

__________________
لا تشعر قلبك الهم على ما فات , فيشغلك عن الأستعداد لما هو آت

رحم الله من يهدي ثواب سورة الفاتحة لروح والدي محمد بن حسن ال مطر

التعديل الأخير تم بواسطة mosahm1 ; 15-07-13 الساعة 03:00 PM.

mosahm1 غير متصل  

قديم 09-07-13, 02:46 PM   #23

mosahm1
مشرف الأقتصادي

 
الصورة الرمزية mosahm1  







رايق

رد: متابعتنا لربع الثالث 2013


بفتقد السوق لسيوله من الواضح ان في الامر شي غريب لا اعلمه ............ توخي الحذر واجب نشاهد الجلستين القادمتين ونعطيكم الاشاره بالعد التاكيد ان الوضع مازال كماهووووو

__________________
لا تشعر قلبك الهم على ما فات , فيشغلك عن الأستعداد لما هو آت

رحم الله من يهدي ثواب سورة الفاتحة لروح والدي محمد بن حسن ال مطر

mosahm1 غير متصل  

قديم 10-07-13, 08:24 AM   #24

الكشاف
عضو متميز  






افكر

رد: متابعتنا لربع الثالث 2013


السلام عليكم
ومتباركين بالشهر الكريم

عندي سؤال
متى أوقات التداول في شهر رمضان ؟؟؟

__________________
اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى ابائه في هذه الساعه وفي كل ساعه وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا ارحم الراحمين

الكشاف غير متصل  

قديم 10-07-13, 01:56 PM   #25

mosahm1
مشرف الأقتصادي

 
الصورة الرمزية mosahm1  







رايق

رد: متابعتنا لربع الثالث 2013



وعليكم السلام ............ الله يبارك في حياتك ويجعلكم من المقبوليين في هذا الشهر المبارك


أوقات التداول لسوق الأسهم من الساعة الحادية عشر صباحاً إلى الساعة الثالثة والنصف عصراً.



بالتوفيق لكم
__________________
لا تشعر قلبك الهم على ما فات , فيشغلك عن الأستعداد لما هو آت

رحم الله من يهدي ثواب سورة الفاتحة لروح والدي محمد بن حسن ال مطر

mosahm1 غير متصل  

قديم 14-07-13, 11:32 PM   #26

علي1
عضو مشارك  






رايق

رد: متابعتنا لربع الثالث 2013


اللهم صلي على محمد وآله الطيبين الطاهرين


متباركين جميعا بالشهر الفضيل .


متمنين للجميع دوام التوفيق



أبو محمد / مشكورا


هل تنصحنا بدخول السوق الفترة الحاليه .. وماهي الأسهم التي تنصح بشرائها ..


دمتم سالمين ..

علي1 غير متصل  

قديم 15-07-13, 02:58 PM   #27

mosahm1
مشرف الأقتصادي

 
الصورة الرمزية mosahm1  







رايق

رد: متابعتنا لربع الثالث 2013


اهلا اخي علي

السوق حاليا اجده هادي ولهذا وضعت باقه من الاسهم ولم اغيرها لان مازالت الاجابيه فيهم والمعطيات للاسهم جيدة واليك الباقه

.......................................

افضل اسهم جذابه لروس الاموال حسب رئي المتواضع يعد عطتء العبدلطيف وخروجه منها هي كما يلي حسب الترتيب الافضليه

التعمير 23

الكيمو47

موبايلي 81

الطيار70

بوبا 29

المتقدمه 31

التصنيغ 26

الجوف 48


هذة الاسهم من افضل اسهم السوق حاليا حسب راي سوي للاستثمار او المضاربه بالاضافه لسهم السريغ وتكوين



بالتوفيق لكم

__________________
لا تشعر قلبك الهم على ما فات , فيشغلك عن الأستعداد لما هو آت

رحم الله من يهدي ثواب سورة الفاتحة لروح والدي محمد بن حسن ال مطر

mosahm1 غير متصل  

قديم 15-07-13, 03:25 PM   #28

علي1
عضو مشارك  






رايق

رد: متابعتنا لربع الثالث 2013


اللهم صلي على محمد وآله الطيبين الطاهرين


تم تنفيذ طلب السريع بـ 19.90

ايضا تم تنفيذ طلب التعمير بـ 22.95



بارك الله بيك ورحم الله والديك


نسأل الله التوفيق..

علي1 غير متصل  

قديم 17-07-13, 12:59 PM   #29

mosahm1
مشرف الأقتصادي

 
الصورة الرمزية mosahm1  







رايق

رد: متابعتنا لربع الثالث 2013


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي1
 
اللهم صلي على محمد وآله الطيبين الطاهرين



تم تنفيذ طلب السريع بـ 19.90

ايضا تم تنفيذ طلب التعمير بـ 22.95



بارك الله بيك ورحم الله والديك



نسأل الله التوفيق..
  

بالتوفيق لكم .... السهمين حتى مع ثقلهم لا تخاف الله يرزقك فيهم الخير ان شاء الله يحتاج السهمين فقط الصبر القليل
__________________
لا تشعر قلبك الهم على ما فات , فيشغلك عن الأستعداد لما هو آت

رحم الله من يهدي ثواب سورة الفاتحة لروح والدي محمد بن حسن ال مطر

mosahm1 غير متصل  

قديم 17-07-13, 11:07 PM   #30

علي1
عضو مشارك  






رايق

رد: متابعتنا لربع الثالث 2013


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mosahm1
 بالتوفيق لكم .... السهمين حتى مع ثقلهم لا تخاف الله يرزقك فيهم الخير ان شاء الله يحتاج السهمين فقط الصبر القليل  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد وعجّل فرجهم وصلي عليهم أجمعين


الصبر عنواني يا أبا محمد وكما يقول المثل " من صبر ظفر " نسأل الله العظيم أن يرزقنا واياكم . شكر الله لكم .


كما نود أن نبارك لملاّك " الطيار " هذا العطاء اللامحدود .. من أسهم الباقة ..


بارك الله بيك ورحم الله والديك

علي1 غير متصل  

 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

قوانين وضوابط المنتدى
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متابعتنا خلال الربع الثاني 2013 mosahm1 منتدى الاقتصاد 189 03-06-13 11:35 AM
مجلة(TAROUT GAMES) الفارس الأحمر منتدى الألعاب والأنيمي 51 22-03-11 07:42 AM
كلمات سر حرامي السيارات للجزء الخامس احلى شوق منتدى الألعاب والأنيمي 2 13-12-10 06:09 PM
كلمات سر حرامي السيارات للجزء الخامس احلى شوق منتدى الألعاب والأنيمي 0 28-10-10 11:37 AM

توثيق المعلومة ونسبتها إلى مصدرها أمر ضروري لحفظ حقوق الآخرين
المنتدى يستخدم برنامج الفريق الأمني للحماية
مدونة نضال التقنية نسخ أحتياطي يومي للمنتدى TESTED DAILY فحص يومي ضد الإختراق المنتدى الرسمي لسيارة Cx-9
.:: جميع الحقوق محفوظة 2019م ::.
جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جزيرة تاروت 11:09 AM.


المواضيع المطروحة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن الرأي الرسمي للمنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
 


Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright © 2013-2019 www.tarout.info
Jelsoft Enterprises Limited