جمعية تاروت الخيرية : تكرم الدكتورة غسانة صادق

admin
أخبار جزيرة تاروت
24 فبراير 2007آخر تحديث : السبت 24 فبراير 2007 - 3:33 صباحًا
جمعية تاروت الخيرية : تكرم الدكتورة غسانة صادق

كرمت جمعية تاروت الخيرية عصر يوم الثلاثاء الموافق 2 / صفر / 1428هـ المصادف 20 / فبراير / 2007م الدكتورة غسانة صادق. وقد جاء التكريم في زيارة قام بها أعضاء مجلس إدارة الجمعية إلى عيادات الدكتورة غسانة صادق الطبية بالدمام لتقديم جزيل الشكر وخالص الامتنان للجهود المشكورة التي بذلتها الدكتورة في تبني علاج بعض أفراد الأسر الفقيرة بجزيرة تاروت مجاناً. وقد كان في استقبال الأعضاء الدكتور عماد الموسوس.

وقد تشرفت رئيسة اللجنة النسائية بالجمعية الأستاذة نعيمة آل حسين ورئيسة لجنة التكافل الإجتماعي الأستاذة مها الزوري بتقديم درع التكريم للدكتورة صادق.

وبعد التكريم أشاد كلٌ من رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عبدالرؤوف بن خليل أبو زيد ورئيس لجنة التكافل الاجتماعي الأستاذ إبراهيم بن عبدالله الزوري بجهود الدكتورة صادق وتفانيها في علاج المرضى متمنين لها كل التوفيق والنجاح في حياتها العلمية والعملية. وقد أهدى الأستاذ أبوزيد للدكتورة مجموعة من النشرات التعريفية المتعلقة بأبرز الأنشطة الخيرية والإجتماعية والثقافية التي تشرف عليها الجمعية طوال العام.

وقد أشرفت الدكتورة صادق على علاج إحدى المستفيدات من خدمات الجمعية مجاناً خلال أكثر من 5 سنوات.

يذكر أن عيادات الدكتورة غسانة صادق بالدمام تأسست عام 1999م وهي تابعة لمجموعة عيادات ابن سينا. وتقدم العيادات خدماتها الطبية المتميزة فيما يتعلق ببرنامج الجلدية والتجميل وبرنامج تكسير الدهون وبرنامج تقويم الأسنان وبرنامج العناية بالأطفال. وقد تم في السابق افتتاح فرع لعيادة ابن سينا في القطيف لتقديم خدمات طب الأسنان. ومن المقرر أن يتم افتتاح عيادة شاملة في القطيف خلال الخمسة أشهر القادمة لتقديم كافة الخدمات الطبية والصحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات