رئيس المجلس البلدي يستقبل «نزاركو» بطل كافل يتيم تاروت

9 أغسطس 2007آخر تحديث :
رئيس المجلس البلدي يستقبل «نزاركو» بطل كافل يتيم تاروت

وشمل الوفد الزائر كل من رئيس للجنة الرياضية بجزيرة تاروت السيد محمد الدهان ورئيس لجنة المسابقات السيد هاشم الدرويش ورئيس الفريق الكابتن علي الكرانات وكابتن الفريق السيد نزار الهاشم وعدد من أعضاء ولاعبي فريق نزاركو.

وأشاد الشايب بالفريق الفائز من خلال متابعته لأداء الفريق في الدورات السابقة والدور الكبير لدورة كافل اليتيم "كونها من أهم الأحداث الإجتماعية على مستوى المجتمع المدني التي تقام في فصل الصيف من حجم الدورة والفرق المشاركة وعدد اللاعبين وكذلك الجمهور".

مضيفا "إن مثل هذه الدورات تعزز من ترابط المجتمع وتستهدف أنشطة الشباب عموماً والشباب الرياضي خصوصاً".

وحول أهداف الدورة قال الشايب "إن دورة كافل اليتيم تعتبر أنموذج لتعزيز التواصل بين الجهات والأطراف ولا توجد أنشطة أيِّ كان نوعها تكون عابرة للمناطق كما هي دورة كافل اليتيم، إذ أن أغلب الأنشطة تنكفئ ضمن المناطق والدورة تعزز هذا الدور وأبلغ دليل أن الدورة والدورات السابقة استقطبت فرق من خارج جزيرة تاروت بل من خارج المحافظة كفرق من مدينة الدمام ومحافظة رأس تنورة".

وفي معرض حديثه تطرق الشايب لحجم الدور الذي يساهم به الأعضاء المنضمين للدورة مقدما شكره لكافة الفرق المشاركة ومشيرا "إلى ضرورة أن يكون هناك مقر دائم لدورة كافل ويعتبر هذا مطلب أساسي وحضاري لتقدم الدورة وأن على الفعاليات الإجتماعية ورجال الأعمال أن يسعوا ويبذلوا الجهد لأن يكون هذا المقر على أرض الواقع في القريب العاجل".

وأشار إلى أهمية "توسيع النشاط في المهرجان ليتعدى كونه نشاطاً رياضياً مقتصرا على لعبة واحدة, وأن لا يغفل الدور الإعلامي, من خلال إبراز هذه الأنشطة خصوصاً وأن المهرجان يحمل أسماً نبيلاً وهدفاً أسمى".

وقدم الشايب شكره وتقديره لأعضاء اللجنة الرياضية في انجاح المهرجان موكدا على دعمه للجنة المنظمة ومشيدا بالدور الكبير للاستاذ سعيد الخباز مدير مستوصف طب الهادي على رعايته للبطولة الحالية ومبادرته برعاية المهرجان في العام المقبل.

داعياً "أن تحدو المؤسسات الوطنية حذو مستوصف طب الهادي بقيادة الأستاذ سعيد الخباز برعاية مثل هذه الفعاليات ذات الطابع المدني والخيري".

وفي ختام الجلسة قدم الشايب تهانيه لبطل الدورة وحثهم "على مواصلة المشوار وبذل المزيد من الجهد للفوز بالبطولات والدورات القادمة" مركزا في حديثه على ضرورة التحلي ".. بالأخلاق الحميدة داخل الملعب وخارجه وأن أرى أكثر من لاعب في عداد فرق الممتازة والمنتخب الوطني".

وقدم للاعبين فريق نزاركو الدعوة "لحضور فعاليات منتدى الثلاثاء الثقافي لهذا العام لإثراء وزيادة معلوماتهم لما يتضمن من برامج متنوعة في جميع المجالات".

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة