أهالي «الدشة» جزيرة تاروت بدون مياه منذ أسبوع

admin
أخبار جزيرة تاروت
4 سبتمبر 2007آخر تحديث : الثلاثاء 4 سبتمبر 2007 - 6:34 مساءً
أهالي «الدشة» جزيرة تاروت بدون مياه منذ أسبوع

عطل في المضخة أبرز الأسباب

تسبب عطل في مضخة خزان المياه بحي الدشه بجزيرة تاروت في انقطاع المياه عن الحي لليوم الثامن.

وقال الأهالي ان إدارة المياه لم تحرك ساكنا مثل حدوث المشكل قبل ثلاثة أشهر حيث أصبح الماء في تقطع مستمر إلى أن انقطع نهائيا ولا يزال الانقطاع مستمرا.

وأضافوا ان المواطنين أصبحوا يجلبون سيارات تجلب لهم المياه بمبالغ كبيرة بسبب المشكلة التي لم تحل بعد مع وجود الكثير من الوعود التي أعطتها الإدارة للمواطنين.

وبين السكان أن جزيرة تاروت بها آبار خاصة بالأهالي وتساءلوا.. لماذا لا يتم استخدامها في مثل هذه الحالات من قبل الإدارة, مشيرين إلى أن خزان القرية لا يوجد به أحد يقوم بأعمال الصيانة كما أن غرفة الحارس الذي لا يوجد في الأساس في حالة سيئة بحيث يستطيع أي ضعيف نفس أن يعيث في الموقع فسادا.

وذكر عابس آل حبيل ان هناك بئر القلعة وهى غائرة الآن لماذا لا يتم إعادة حفرها للاستفادة منها, وقال خزان الديرة يتسبب في الكثير من المشاكل عندما تحدث فيضانات للمياه من الخزان تغرق الحي تصل حتى سوق السمك والدجاج والخضار.

وأشار إلى خزان حي الحسينية الذي يوجد به خزان لم يتم إنجازه منذ قرابة 20 سنة حيث حدثت مشكلة مع المقاول ولم يرس المشروع على مقاول آخر. وطالب الأهالي في الجزيرة عامة وفي حي الدشة خاصة بإنشاء وحدة للتشغيل والصيانة مستقلة بالجزيرة نظرا لاتساع رقتها وحاجة المنطقة للسرعة في صيانة الأعطال.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات