إعلان تشكيلة مجلس إدارة الجمعية الخيرية

29 أكتوبر 2007آخر تحديث : الإثنين 29 أكتوبر 2007 - 6:42 مساءً
admin
أخبار جزيرة تاروت
إعلان تشكيلة مجلس إدارة الجمعية الخيرية

وقد استهل الاجتماع بكلمة ألقاها الأستاذ أبوزيد قدم فيها ترحيبه الحار إلى أعضاء المجلس الجديد مباركاً لهم الفوز بعضوية المجلس للدورة القادمة داعياً إياهم إلى مواصلة المسيرة الخيرة في ميدان العمل التطوعي بكل طموح وعزيمة مشيراً إلى أن المجلس السابق من أعضاء ومتطوعين يشدون على أيادي الأعضاء الجدد ويتمنون لهم كل التوفيق والنجاح.
وأضاف أن ما أفرزته انتخابات الجلسة العمومية التي عقدت مساء يوم الثلاثاء الماضي ليس نهاية المطاف للأعضاء الذين لم ينلوا شرف الفوز بعضوية المجلس الجديد إذ أن أنشطة الجمعية وبرامجها ولجانها مفتوحة إلى الجميع.

وأشاد أبوزيد بالجهود الطيبة التي بذلها إمام مسجد الإمام الحسين عليه السلام بحي المناخ فضيلة الشيخ غالب آل حماد حفظه الله الذي قدم تباريكه للفائزين وشجعهم على عدم التردد في تحمل مسؤولية العمل الخيري ومواصلة المشوار وإقناع الطاقات الخبيرة منها بعدم الانسحاب أو الاستقالة من المجلس مستقبلاً مؤكداً أن الدماء الجديدة والعقول الشابة بحاجة إلى الأيدي الخبيرة. فالمجتمع في أمس الحاجة إلى هذه الخبرات الخيرة والكفاءات الطيبة التي أفرزتها الانتخابات الأخيرة.

وبعد كلمة المجلس جرى التصويت على منصب رئاسة مجلس إدارة الجمعية. وقد فاز الحاج حسين بن عبدالله المشور على منافسه الأستاذ حسين بن علي المهر في التصويت بفارق صوت واحد. ثم تلاها توزيع اللجان على بقية الأعضاء بالتشاور والتفاهم فجاءت النتائج كالتالي :-

حسين بن عبدالله المشور    العمر : 51 سنة          متقاعد         رئيساً للمجلس

يوسف بن عبدالله آل مطر    العمر : 54 سنة          متقاعد         نائباً للرئيس

 رضا بن علي الفارس         العمر : 50 سنة          موظف         أميناً للصندوق

 

حسن بن محمد المرهون     العمر : 48 سنة          موظف         رئيساً للمستوصف

عبدالله بن حسن آل عوجان  العمر : 47 سنة          موظف         رئيساً للجنة تحسين المساكن

إبراهيم بن عبدالله الزوري   العمر : 43 سنة          موظف         رئيساً للجنة التكافل الاجتماعي

إبراهيم بن أحمد آل خاتم     العمر : 35 سنة          موظف         مشرفاً للروضة

محمد بن علي الصيرفي      العمر : 27 سنة          متسبب        أميناً للسر

وقد يشهد تشكيل المجلس تعديلاً طفيفاً في الأيام القادمة في حال اختيار الأستاذ المهر رئاسة إحدى اللجان العاملة. وقد بقيت لجنتان شاغرتان هما لجنة التدريب والتأهيل ولجنة الشؤون الإدارية. وقد اعتذر الأستاذ عيسى بن عباس الرويعي عن حضور الجلسة لظرف خاص والمهندس رائد عبد رب الحسين سهوان لسفره خارج البلاد.
وبعد عملية توزيع اللجان أهاب الأستاذ أبوزيد بأعضاء المجلس الجديد بمواصلة تحقيق الأهداف التي توقف عندها المجلس السابق وهي :-
§     أولاً : العمل على استلام الصك وترخيص البناء والبدء مباشرة في مشروع بناء الأرض الكائنة شرقي مدرسة الحسن ابن علي الابتدائية بتاروت.
§     ثانياً : مخاطبة وزارة المالية بشأن تخصيص أرض من أملاك الدولة مساحتها 50 ألف متر مربع تقع غرب جزيرة تاروت وذلك لغرض بناء أكثر من 300 وحدة سكنية للفقراء الساكنين في بيوت الصفيح والآيلة للسقوط.
§     ثالثاً : متابعة مشروع بناء قاعة متعددة الأغراض وروضة نموذجية للأطفال على أرض تابعة لأمانة مدينة الدمام. وقد تقدمت الجمعية بمبلغ المزايدة على أرض المشروع متأملة أن ترسي عليها.
§         رابعاً : متابعة مشروع استئجار الأرض الواقعة شمالي مسجد الخضر عليه السلام التي تبلغ مساحتها 16 ألف متر مربع.

واختتم أبوزيد حديثه بأن مجلس إدارة الجمعية السابق يتمنى لجميع الأعضاء الفائزين بالتوفيق والنجاح والسداد إنه سميع مجيب.  

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة