تاروت : مسرات عائلة التاروتي

admin
أخبار جزيرة تاروت
2 نوفمبر 2007آخر تحديث : الجمعة 2 نوفمبر 2007 - 6:29 مساءً
تاروت : مسرات عائلة التاروتي

وقد شارك أهل العريس في الفرحة واستقبال التهاني أقرباء العائلة من عائلة آل عبد الغني وعائلة آل ظريف وعائلة آل سليس وثلة من المشايخ يتقدمهم فضيلة الشيخ حسام آل سلاط وفضيلة الشيخ محمد المعيبد وفضيلة الشيخ حسين النشمي وفضيلة الشيخ علي أبو تاكي حفظهم الله جميعاً.

وأقيم حفل الزواج البهيج في حسينية أهل البيت عليهم السلام بحي أرض الجبل بجزيرة تاروت بحضور حشد غفير من الأصدقاء والمدعوين والمهنئين وزملاء الدراسة والعمل ورفاق النشاط الثقافي وثلة من مشايخ البلاد يتقدمهم فضيلة الشيخ عبدالكريم الحبيل وفضيلة الشيخ عبد العزيز المصلي وفضيلة الشيخ حسين الحبيب حفظهم الله.

وقد تناوب على قراءة النص المولد النبوي الكريم والموشحات الإسلامية والأشعار الشعبية كلٌ من الحاج حسن بن علي البحار والأستاذ عادل بن جعفر الدليلي والأستاذ عبد الحي بن عباس آل قمبر والأستاذ طه بن ناجي المعيبد.

يذكر أن العريس هو أكبر أخوته الستة أبناء الحاج أحمد التاروتي حفظه الله. والعريس خريج كلية المعلمين بالدمام سنة 1425هـ تخصص علوم الكيمياء. ويعمل حالياً مدرساً لمادة الكيمياء في مدرسة الخليج الثانوية بالدمام. والعريس عضو متميز في الأنشطة التعليمية والتثقيفية التي تشرف عليها اللجنة الثقافية في كلٍ من مسجد أبي ذر الغفاري بحي الحسينية ومسجد الشيخ علي بحي الديرة بجزيرة تاروت. أما والد العريس الحاج أحمد فهو متقاعد من شركة الزيت العربية أرامكو منذ 7 سنين.

أما حفل النساء البهيج فقد أقيم في قبو عائلة العريس الكائن قرب مطعم بابا حماد بتاروت.

ألف مبروك

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات