الربيعية : مسرات عائلة أبو زيد

admin
أخبار جزيرة تاروت
4 نوفمبر 2007آخر تحديث : الأحد 4 نوفمبر 2007 - 4:16 صباحًا
الربيعية : مسرات عائلة أبو زيد

وأقيم حفل الزواج البهيج في قبو الحاج حبيب آل مطر بحي الدشة بجزيرة تاروت بحضور حشد من الأصدقاء والمدعوين والمهنئين وزملاء الدراسة والعمل وعدد من المشايخ يتقدمهم القاضي السابق لمحكمة القطيف فضيلة الشيخ غالب آل حماد والخطيب الحسيني عبدالرسول البصارة حفظهما الله.

وقد شارك أهل العريس في الفرحة واستقبال التهاني أقرباء العائلة من عائلة آل حماد وعائلة المختار وعائلة آل عبد المحسن يتقدمهم فضيلة الشيخ زهير المختار وأبناء أخوال والد العريس الخطيب إبراهيم بن خليل أبو زيد والخطيب عبد الودود بن خليل أبو زيد والخطيب الشيخ حسين بن خليل أبو زيد.

وقد قرأ الميلاد النبوي الكريم الحاج عبد رب الحسين أبو سرير والحاج أبو علي آل مطر.

يذكر أن العريس يأتي ترتيبه الثالث بين أخوته الستة إذ يكبره كل من الأستاذ علي بن حسن أبو زيد والأستاذ محمد بن علي أبو زيد. والعريس خريج معهد الإدارة بالدمام عام 1423هـ. وقد درس المرحلة الابتدائية في مدرسة الربيعية الابتدائية والمرحلة المتوسطة في مدرسة قيس ابن سعد والثانوية في مدرسة تاروت الثانوية. ويعمل حالياً في شركة الزيت العربية أرامكو في محطة القرية الكائنة قرب مصفاة بقيق النفطية.

أما والد العريس الحاج حسن أبو زيد فهو متقاعد من شركة أرامكو منذ فترة. وهو من الأعضاء القدامى الذين خدموا في جمعية تاروت الخيرية في عقد الثمانينيات الميلادية.

ألف مبروك

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات