الفضل تحصد جائزة الغرفة التجارية كأفضل منشأة واعدة

admin
أخبار جزيرة تاروت
13 سبتمبر 2008آخر تحديث : السبت 13 سبتمبر 2008 - 2:31 صباحًا
الفضل تحصد جائزة الغرفة التجارية كأفضل منشأة واعدة

رعاية الأميرة جواهر بنت نايف بن عبد العزيز آل سعود، وبحضور بعض سيدات الأعمال في المنطقة الشرقية، وبعض القيادات التربوية.

وعبرت الأستاذة فضيلة الفضل عن بالغ سرورها وسعادتها أثناء تكريمها الذي اعتبرته رمزاً ووفاءً لها، وقالت "انه لحافز كبير لانطلاقة مستقبلية أقوى في هذا المجال، وإنني أعتبر هذه الجائزة التي حصلت عليها ليس نجاح لمشروعي فقط، بل هو نجاح للمرأة السعودية عامة والقطيف بشكل خاص، كما أنني أفخر بأن أنطلق من أرض القطيف بنافدة تطل بي على عالم التقنية المتشعب، وها أنا أبدأ مشروعي الصغير، وأبذل قصارى جهدي سعياً للرقي بالمرأة في مجال الحاسب حتى نكّون عالم كبير يهدف إلى محو أمية الحاسب في زمان يتسارع بخطاه نحو التكنولوجيا، كما أنني دائماً أرفع شعار "معاً نحو مستقبل نسائي واعد"".
 
يذكر إلى ان الفضل افتتحت مشروعها الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى المنطقة قبل 10 اشهر بمحافظة القطيف، وهي موظفة بكلية الآداب كمسئولة خدمات فنية وصيانة أجهزة حاسب آلي.
أما عن فكرة المشروع كما أشارت الفضل، فأنها مستوحاة من واقع الاحتكاك بالزميلات، والعمل، والذين يشتكين بالوضع خصوصا أننا مجتمع نسائي محافظ والمرأة تحتاج لمن يحفظ لها خصوصياتها على جهازها أثناء الصيانة.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات