شركة «سنجل الكندية» تتطوع لإنشاء ممرات في «الدوخلة» لذوي الاحتياجات الخاصة

admin
أخبار جزيرة تاروت
15 نوفمبر 2010آخر تحديث : الإثنين 15 نوفمبر 2010 - 7:44 مساءً
شركة «سنجل الكندية» تتطوع لإنشاء ممرات في «الدوخلة» لذوي الاحتياجات الخاصة

مضيفاً " أننا لا نمانع في المشاركة في مثل هذه الأعمال التطوعية التي يشارك فيها عدد كبير من المتطوعين، ونحن نلقى دعماً كبيراً من الإدارة الرئيسية في كندا والإمارات العربية المتحدة لدعم مهرجان الدوخلة من خلال موافقتهم على توفير المعدات والأفراد لإنجاز ما نستطيع أن نقدمه كشركة".

وأبدى الكندي كريس اندهاشه بما شاهده في أرض المهرجان من خلال هذا الكم الكبير من الأفراد المتطوعين في تجهيز الموقع والقرية التراثية، مبدياً إعجابه بشعار المهرجان هذا العام، والذي يجمل عنوان "العمل التطوعي.. عطاء ووفاء"، وذكر "أنا أحب مثل هذه الأعمال وأطمح دائما أن تتاح لي الفرصة للمشاركة في مثلها لخدمة الناس".

وأكد مدير الأمن والسلامة جاسر أبوعودة "أن معظم الشركات تأخذ ولا تعطي، ونحن بدورنا نرغب في أن نعطي مثلما نأخذ"، معتبراً "إن مشاركة شركتنا في القيام بهذا العمل فرصة لتجريب المعدات والأدوات، إضافة الى تشجيع مجموعة من الشباب الراغبين في العمل التطوعي، وهو ما سينعكس إيجابياً عليهم حتى في خارج أوقات دوامهم الرسمي".

وأعتبر "إن مشاركة شركتهم في هذا العمل التطوعي سيشجع باقي الشركات على تقديم خدماتها لأعمال تطوعية أخرى، كل فيما يخصه"، وأضاف "سنواصل مشاركتنا في أي عمل تطوعي يعرض علينا مستقبلا، طالما أن الإدارة الرئيسية تشجعنا على ذلك".

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات