New Page 1

العودة   .. :: منتدى تاروت الثقافي :: .. > منتديات الثقافة الإجتماعية > منتدى الطب والطب البديل

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-09, 03:08 PM   #1

الزهراء عشقي
...(عضو شرف)...

 
الصورة الرمزية الزهراء عشقي  







فرحانة

Toto دراسة: تناول الشاي والقهوة الخالية من الكافيين يقلل من الإصابة بالسكري





أظهرت دراسة أسترالية أن تناول الشاي والقهوة الخالية من الكافيين بانتظام يقلل من مخاطر الإصابة بداء السكري عند الأفراد نافية أن يكون لذلك علاقة بمادة الكافيين.

وأوضحت الدراسة التي أعدها باحثون من معهد جورج للصحة العالمية التابع لجامعة «سيدني» الأسترالية أنه على الرغم من أن البحوث ركزت على دور العوامل المرتبطة بالنظام الغذائي والأنماط الحياتية في التأثير على احتمالية الإصابة بداء السكري، فإن دور تلك العوامل لا يزال غير مؤكد باستثناء عاملي الكسل والسمنة، حيث تبين وباستمرار أن الأخيرين يسهمان في زيادة مخاطر إصابة الأفراد بهذا المرض.

وبينت نتائج الدراسة التحليلية التي نشرتها دورية الرابطة الطبية الأميركية في عددها الأخير أن تناول ثلاثة أو أربعة أكواب من القهوة العادية يومياً ارتبط بانخفاض مخاطر الإصابة بداء السكري بمقدار الربع مقارنة مع عدم شرب القهوة أو تناول كوبين يومياً.


__________________
رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي

الزهراء عشقي غير متصل  

قديم 21-12-09, 10:54 AM   #2

عاشق الحوراء
م. منتدى الحياة الزوحية

 
الصورة الرمزية عاشق الحوراء  







مبسوط

رد: دراسة: تناول الشاي والقهوة الخالية من الكافيين يقلل من الإصابة بالسكري


مشكوررررة اختي زهرة الخلد على الموضوع ربي يعطيك الف عافيه
__________________
- نسالكم براء الذمة -

عاشق الحوراء غير متصل  

قديم 28-12-09, 11:28 PM   #3

الزهراء عشقي
...(عضو شرف)...

 
الصورة الرمزية الزهراء عشقي  







فرحانة

رد: دراسة: تناول الشاي والقهوة الخالية من الكافيين يقلل من الإصابة بالسكري


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الحوراء
 
مشكوررررة اختي زهرة الخلد على الموضوع ربي يعطيك الف عافيه
  

أسعدني تواجدك في صفحتى
رعاك الباري,,
__________________
رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي

الزهراء عشقي غير متصل  

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

قوانين وضوابط المنتدى
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخبز الأسمر يقلل من احتمالات الإصابة بالسكري امير القلوب منتدى الطب والطب البديل 3 15-12-09 03:21 PM
لماذا يعتبر الشاي الأخضر عظيم الفائدة عاشق الحوراء منتدى الطب والطب البديل 2 28-07-09 09:14 AM
تناول الشاي ساخنا قد يصيبك بسرطان المريء عاشق الحوراء منتدى الطب والطب البديل 3 21-07-09 11:52 PM
شرب الشــــــاي..... وفصل الصيف.. ما العلاقة..؟؟ الطير منتدى الطب والطب البديل 0 17-07-03 08:25 PM

توثيق المعلومة ونسبتها إلى مصدرها أمر ضروري لحفظ حقوق الآخرين
.:: جميع الحقوق محفوظة 2023 م ::.
جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جزيرة تاروت 01:28 PM.


المواضيع المطروحة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن الرأي الرسمي للمنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
 


Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright © 2013-2019 www.tarout.info
Jelsoft Enterprises Limited